قصص حقيقيه . التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قصص حقيقيه .

        العنوان :- عاشق من عالم الجن
Albrens-mohamed445
                                   
هذه القصة حقيقية و حدثت مع صديقة غالية لن اذكر اسمها احتراما لخصوصيتها  لكنى اشكرها جزيل الشكر للسماح لنا بنشر قصتها كاملة واتمنى لها كل الخير ...... بدأت القصة بإختفاء بعض الاشياء و المتعلقات الخاصة بى انا فقط كالملابس والساعة و بقية من بالمنزل لم تحدث معهم مثل هذه الظواهر التى كنت لا القى لها بالاً اجل لم اعطى لهذه الظواهر اى اهتمام الى أن حدث شيء غاية فى الغرابة عندما ذهبت شقيقتى الكبرى لتفقد الطير او الدجاج الذى نضعه فى مكان مخصص له قرب السياج الحجرى لحديقة منزلنا فوجدت هناك بعض الاوراق النقدية ملقاة بجانب السياج و كانت هذه النقود قد اختفت من الاماكن التى كنا نضعها فيها... و قبل تلك الحادثة كنت طوال الوقت ارى كوابيس مخيفة فى منامى مثل رؤيتى لأشياء تمشى بجوارى على السرير وعندما اصحو ارى شيئاً قادما باتجاهى لا اعرف ماهو لكن ما اعرفه هو شعرى بالخوف من هذا الشىء لدرجة تدفعنى الى الصراخ باعلى صوت حتى يستيقظ كل من بالمنزل فيهرعون الى نجدتى ثم يبدأو بسؤالى ماذا هناك و كنت اجيبهم "انه قادم الىِ" بعدها اعود الى النوم و عندما استيقظ يقصون على ما حدث فلا اذكر منه اى شىء ولا اصدقهم مع العلم انى اسكن فى منطقة تعد مدينة جديده مما يعنى انه ليس للمكان ماضى مخيف من الحوادث او غيرها ... فى احدى المرات ذكرنا هذا الموضوع امام احدى قريباتنا فنصحتنا باحضار شيخ تعرفه و قالت انها تضمنه و تثق به . فعلنا ما قالت و احضرنا الشيخ قابلته انا و امى . فأخبرنا بان هناك من قام برش المنزل بماء معمول عليه سحر و قد اصاب هذا السحر بعض افراد المنزل بعدها طلب الشيخ مقابلتى انا واختى الواحدة تلو الاخرى و كنت انا الاولى التى قابلها . طلب من الوقوف امامه والا اصدر اى حركة ثم قال شيء غريب بالنسبة الى فقد قال لى " لو شعرتى انك ستقعى لا تخافى " ثم طلب من امى ان تقف خلفى مباشرة . بعدها اخذ يتمتم ببعض الكلمات وانا كنت اتلو بعض الايات القرأنية . و بعد ان انتهى من تمتمته سألنى هل تشعرين بشيء ما فأجبته بالنفى فطلب منى ان اخرج من الغرفة و ان شعرت بشيء طارىء اخبره على الفور . فعلت كما طلب و غادرنا الغرفة انا وامى و تركناه بمفرده هناك ثم فجأة سمعنا صوت طفل صغير . كان الصوت صادرا من الغرفة التى

يتواجد فيها ذلك الشيخ بمفرده فى الحقيقة لم ابدى اهتماما كبيرا بالأمر و تركته يحضر الماء الذى ادعى ان فيه العلاج . بعد قليل شعرت بألم شديد فى ذراعى الايسر وكانت هذه هى اول مرة اشعر بهذا الالم . اسرعت الى الشيخ واخبرته بما حل بذراعى من الم فقال لى ان السحر قد اصابنى و اخذ يعالجنى بالقراءة لى كل يوم لكن الالم لم يغادرنى و فى احدى المرات طلب منى ان اكشف ذراعى ليكتب عليه حتى شيفى لكنى رفضت ذلك فغادر و لم يعد مرة اخرى ...    بعدها عدت الى الجامعة و كان الالم يشتد بى مرت ايام الدراسة و فى الاجازة سافرنا لقضاء بعض ايام الصيف فى "سفاجا" وفى اليوم السابق لليوم الذى كنا سنسافر فيه استيقظت من نومى لأجد طفلاً صغيرا يقف على مقربة منى كان لونه ابيض شاحب البشرة كالاموات يقف دون حراك ينظر الى بتمعن و يدقق النظر كأنه يتفحصنى و بسرعة تناولت هاتفى النقال و اضأته حتى اتأكد مما ارى لكن الطفل كان قد اختفى .  قصص رعب| قصص رعب حقيقية | قصص جن | قصص مرعبه | قصص رعب حقيقية | قصص جن حقيقية | قصة جن | قصص جن واقعية | موقع رعب  عدت لاستكمال نومى و فى الصباح سافرنا بينما نحن على الطريق عاودنى الالم لكن هذه المرة اشد من السابق حتى بكيت من شدته , و عندما وصلنا الى الفندق كان الالم قد هدأ و نزلت فى غرفة انا و قريبة لى تصغرنى بسنتين فقط مرت الايام دون حدوث اى شيء يذكر الا بعض الاصوات التى كنت اسمعها و كأن احد ما ينادى على والتى اقنعت نفسى بأنها محض اوهام لا اكثر. قضينا اجازة المصيف و نحن فى طريق عودتنا اخذ اخى يقص علينا بعض الاشياء المخيفة عن الفندق الذى نزلنا فيه و قال ان هناك امرأة قتلت فى شارع قريب من الفندق و اضاف ايضا ان هناك بعض الحوادث الغريبة حدثت معه و لا مجال لذكرها الأن ... عدت الى منزلنا و كان حالى كما هو عليه فى السابق فأحضرنا شيخ اخر ليعالجنى و عندما حضر سار على نهج من سبقه بل كان اسوأ قصصت عليه كل شيء حدث معى فطلب منى ان اريه غرفتى فأريته اياها بعدها طلب منى ان اغلق عيني و سألنى ما اذا كنت ارى شيئا ام لا فأجبته بـ "لا شيء" فاضاف قائلاً هل تنظرين فى المرآة كثيرا لان هناك من يعشقك و هو من العالم الاخر لاكون صادقة معكم فى القول كان كلامه غير مقنع بالمرة ولم اصدقه لكنى قلت له و انا اتصنع الاهتمام " و ماذا بعد" و كأننى توقعت ما سيقوله بعد ذلك .  فقد قال لى انت تحتاجين الى جلسات علاجية اقابلك فيها بمفردك اجبته بأن طلبه يستحيل تنفيذ و اخبرته اذا ما اراد ان يعالجنى حقا فعليه ان يقرأ لى بحضور احد افراد
اسرتى فرد على قائلا " اذا فلتبقى على حالك كان من الممكن ان اجعلك تعرفين كل ما يدور حولك و كنت سأعطى لكى جن ممن معى " فقولت له بأن هذا حرام و انا لا اقبل بمثل
 هذا العرض " و كان رده كالآتى " و من قال انه حرام على العموم كما تريدين" و غادرنا بعد ذلك دون رجعة ... قابلت امى رجلا يسكن فى المنزل المجاور سمعنا انه يصاحب الجن و كان قد عرف بحالتى فطلب من امى ان تسألنى بعض الاسئلة و هى هل تحدث معى اشياء غريبة او غير طبيعية و هل اشعر بأن هناك من ينام بجوارى و عندما اخبرته بأن لا شيء من هذا يحدث معها قال لها اذا هي  بخير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصص من وحي الخيال

اهلا بكم في قصه التي ينتظرها الجميع :-    ا ولا:- مساء الرعب عليكم 😈. {☆الجزء الأول من قصة (#جنيات_البحر)☆} قصتنا إنهارده مقتبسة من قصة حقيقيه مع إضافه احداث بسيطة !. يلا نبدأ من غير مقدمات .. انا اسمي تامر متجوز من قريب وهي "راما زوجتي" احنا عايشين في الأرياف وانتوا طبعآ عارفين الأرياف بتبقي عامله ازاي بعد صلاه العشاء . انا شغلي بعيد عن بيتي اوي كدا وبمشي حوالي 3 كيلو عشان اوصل .. بس طبعآ مش باخدها مشي .. لا معايا موتوسكيل . المهم قصتي بدأت في اليوم ده ! .. كنت ماشي ب الموتوسيكل بتاعي والجو ضلمة طبعآ ومفيش حد في الشوارع خالص منطقه بجد رعب لوحدها .. المهم كنت ماشي وعلي شمالي ترعه . الترعه دي كان مقتول فيها حد اصلآ من زمان وكل فترة بيتقتل فيها حد ! .. المهم انا لقيت دم طلع علي وش الترعه مرة واحده وملاا الترعه كلها .. لدرجه انها بقت زي مايكون بحر من الدم منين انا بقي معرفش الدم ده جه منين او ازاي ! زودت سرعه الموتوسيكل ومشيت اسرع عشان اطلع من الحتة اللي فيها الترعه دي . طلعت لبر الأمان الحمدلله وبعد ربع ساعه كنت وصلت بيتي . اول ما دخلت البيت لقيت راما زوجتي بتاخد